عدد الزوار

ابحث فى المدونة

الأربعاء، 6 أبريل 2011

قصيدة " أنا لست معاق "


انا لست معاق ... انا لست معاق

لاتقل أني معاق ... لا تقل أني معاق

أنا مسلم صابر وشكورا ... أنا أصم صابراً وصبور

أنا قانع بأقدار ربي ... أنا مسلماً صالحاً وحسبي

بالقرآن آمنت به  إعتقادي ... محمداً قدوتي وله قيادي

أسير لغايتي وأظل أسعى ... أسير لها أزيد الناس نفعي

على نهج الهدى سأعيش عمري ... وأبذل طالما للبذل أدعى

أنا صابر على أقدار ربي ... أماه لا تبكي فهذا ليس ذنبي

أبتاه يانظرى ويانطقي وسمعي ... وأنت أخي فكن من خير صحبي

أسير  لغايتي وأظل أسعى ... أسير لها أزيد الناس نفعي

أنا مؤمن أرجو خلاصي ... أنا ما إستمعت إلى المعاصي

انا لست معاق ... انا لست معاق



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تصفح اخر اخبار الصحف والمجلات والجرائد العربية مجاناً وفي مكان واحد
اضغط على علم الدوله لتصفح حرائدها
صحف وجرائد ومجلات عربية مصر ليبيا تونس الجزائر المملكة العربية السعودية فلسطين البحرين العراق الأردن عمان المغرب الكويت لبنان موريتانيا اليمن الإمارات العربية المتحدة سوريا السودان قطر